من نحن

قصة عن شركتنا

نبذة عن الأستاذ عثمان المرزوقي

خبرة الأستاذ عثمان المرزوقي القانونية تمتد جذورها للوقت الذي قضاه بجهاز الشرطة – حامياً للحقوق و محافظاً على القانون. ثم أنتقل بعدها الأستاذ عثمان لجهاز النيابة العامة، حيث تعمقت خبرته و أزدادت معرفته بتفاصيل و مبادئ القانون الإماراتي. وفي عام ٢٠٢١ أسس الأستاذ عثمان مكتب ”عثمان المرزوقي للمحاماة و الاستشارات القانونية“ هادفاً إلى تقديم خدمات قانونية شاملة مبنية على فهم عميق لروح القانون و أحوال المتقاضين.

و انطلاقاً من طموح لخدمة دولة الأمارات و شعبها و مقيميها، و بخبرة قانونية متنامية، يحرص الأستاذ عثمان المرزوقي و فريقه على تحقيق أعلى نسبة نجاح في القضايا، و على زيادة الخدمات القانونية المقدمة لتغطي فئات أكثر من العملاء.

رؤيتنا

يُسخر مكتب المرزوقي للمحاماة والاستشارات القانونية كامل خبراته القانونية لتحقيق أفضل النتائج لموكليه، ويعتمد منهج التواصل الدائم مع الموكلين ومبدأ التشاور معهم أولاً بأول بشأن كل ما يخص ملفات الدعاوى.

رؤيتنا وشعارنا في مكتب المرزوقي للمحاماة والاستشارات القانونية هو الريادة والتميز والسرعة في إنجاز الخدمات القانونية الشاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة بفريق عمل ذو كفاءات مهنية وعملية وعلمية عالية جداً بكل شفافية وخبرة في المجال القانوني والاستشارات بكافة أنواعها، ونسعى لأن نكون في مصاف المكاتب القانونية في دولة الامارات العربية المتحدة وبشكل خاص في امارة دبي.

رسالتنا

رسالتنا هي أن نقدم لعملائنا خدمة قانونية متكاملة يكون أساسها الإخلاص والتفاني مصطحبين معنا مهارات مهنية واحترافية رفيعة، ونحرص على تحقيق نتائج وتقدم في ذلك حلول فعّالة مع التزام قوي بالتميّز والتفكير الإبداعي والابتكار.

نبذة عن عثمان المرزوقي للمحاماة و الاستشارات القانونية

تأسس المكتب في دبي سنة ٢٠٢١، و يجمع فريق من المحامين المختصين بمختلف فروع القانون، بإجمالي ٢٢ سنة خبرة بالمجال، جميعهم متمرسين بالقانون الإماراتي.

فريق المحامين لدينا هو حجر الأساس في كفائة خدماتنا، حيث نحرص على ان يكون كل محامي و مستشار هو متخصص في فرع معين من فروع القانون و لديه خبرة كبيرة فيه، و بذلك نضمن جودة الخدمات المقدمة و أرتفاع معدل القضايا الناجحة، مما يساهم في حفظ الحقوق و الأموال لموكلينا.

و بهذا الحرص و هذة الكفاءة نمضي قدماً في خدمة دولة الإمارات و شعبها و مقيميها، و في النمو لنصبح واحد من أكبر مكاتب المحاماة بالدولة.